افضل شركة عزل اسطح وخزانات بمكة خصم30%

 شركة كشف تسربات المياة+عزل اسطح وخزانات بمكة

تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية

افضل شركة لكشف تسربات المياة - 

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة  - 

تقرير معتمد من شركة المياة الوطنية - 

عزل الاسطح والخزانات عزل فوم - عزل مائى - 

افضل شركة لكشف تسربات المياة والعزل
شركة كشف تسربات المياه  تقوم الشركة بكشف تسربات المياه بالرياض بتقديم أفضل الأسعار أعمال كشف التسربات المياه من دون أن تقوم بأي أعمال من التكسير أو التخريب، شركة كشف تسربات المياه  فمشكلة تسريب المياه تعتبر من تلك المشاكل التي تسبب أزمة كبيرة جدًا لكافة الأفراد لأنه من المعروف أن تسريب المياة في المنزل قد يؤثر بالسلب علي سلامة المبني بأكمله، سواء كانت مباني سكنية أو منازل أو شقق أو فلل، ومن الممكن أن تتسبب التسريبات في حدوث تلك الأزمة الكبيرة بالنسبة لجميع الأفراد.مشكلة تسرب المياه من تلك المشاكل التي تسبب أزمة كبيرة لمختلف الأفراد فمن المعروف أن مشكلة تسريب المياة قد تكون ذات تأثير سلبي على المنزل وسلامته وفي بعض الأحيان قد يصل الأمر إلى تدمير المبنى بأكمله، ويرجع ذلك بسبب أن تلك المياه التي تكون سبب في التسريب ينتج عنها حدوث العديد من التشققات في كامل المبنى وبالتالي قد تكون سبب أساسي في التأثير على البنية التحتية للمنازل.في حالة إذا ما كنت تقوم بمواجهة مشكلة تسرب المياه سواء في المطبخ أو الحمام، ولاحظت وجود مياه بشكل كبير جدًا تنسدل سواء من تلك الأسقف أو وجدت العديد من المياه على الأرضيات ولاحظت أيضًا ارتفاع بشكل مبالغ فيه في فاتورة المياه، لذلك عليك أن تقوم باللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه  من أجل القضاء على هذه المشكلة بشكل سريع جدًا لأن شركة تسربات المياه تقوم باستخدام أفضل الأدوات وكذلك تقوم باستخدام أحدث الأجهزة من أجل القضاء علي مشكلة تسربات المياه ولا تؤثر على المبنى وسلامته،تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
ما الذي يجب أن تقوم به عند ملاحظة أرتفاع فواتير المياه؟
يوجد بعض الأشياء التي يجب أن تقوم بها في حالة ملاحظة حدوث تسربات المياه في المكان أو ملاحظة أرتفاع فواتير المياه، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:
  • أن تقوم بعمل جواب أعتراض فيه على فواتير المياه على أنك لا تستخدم المياه بالكمية التي يتم عرضها في الفواتير وهذا يدل على وجود مشكلة.
  • أن تتواصل مع شركة لها باع طويل في هذا المجال حتى يكون لديها القدرة على أن تكشف عن مشكلة تسربات المياه في أسرع وقت.
  • عند الكشف على المكان الذي يحدث به تسربات المياه فيجب أن يتم إصلاح المشكلة على الفور قبل أن تتفاقم ويكون من الصعب التعامل معها بعد ذلك.

  • بعد أن يتم علاج المشكلة فيجب أن تقدم تقرير إلى شركة المياه على المشكلة التي كانت تحدث في المنزل والتي تعتبر سبب في حدوث تسربات المياه وبالتالي فإنها أدت إلى أرتفاع فواتير المياه بهذه الطريقة.
  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)

    عزل اسطح _ عزل خزانات
    عزل مائى _ عزل حرارى _ عزل فوم
    خبرة 20 عاما فى مجال العوازل بالضمان وخصم 30%
يستخدم العزل المائي بشكلاً اساسياً في مختلف المباني المائية من أجل ضمان سلامة المباني من الهدم، علماً أنه تنوعت مسميات مواد العزل، حيث أنها تتمثل في قطران والقار ويتم استخراج هذه المواد من شجرة الصنوبر وشجرة الأرز، أما عن مادة الزفت فيتم استخراجها من البحيرات والتجمعات السطحية بأماكن النفط.
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية


2- تعد الرقائق ايضاً من مواد العزل المائي حيث أنها تتنوع في أشكالها وحجمها، وتتمثل في الزفتي والمرن والقماش الغير منسوج، ويتم استعمال هذه المادة بتصميم الحماية المائية داخل الطرقات السريعة والملاعب الرياضية والعديد من الأماكن الأخرى.

3- ويتم إضافة بعض المواد الأخرى للخرسانة حتى تزيد من درجة مادة العزل والحماية الجيدة.

4- إستخدام طلاء الحماية بجميع أنواعه يعتبر من أبرز مواد العزل المائي.

5- استعمال الألياف الزجاجية.

6- استعمال مادة الإيبوكسي من أجل حماية الأسطح الداخلية للمنشآت الخاصة بصناعة الادوية وصناعة المواد الغذائية.


هو عبارة عن العزل المائي من الناحية المقابلة إلى الجهة الأخرى والتي يخرج منها المياه للجسم المراد القيام العزل به، علماً أنه لا يتم اللجوء لهذه الطريقة إلا فى حالات تواجد صعوبة في تنفيذ العزل الإيجابي.
ماهي هي ادق وافضل خطوات عزل الاسطح بجازان وكافضل عوازل بصبيا ؟

يتم عملة عزل الأسطح بواسطة إستخدام العزل المائي بطريقة دقيقة للغاية، حيث أن المياه عندما يتم تجمعها على سطح المنشأ يسبب تشققات تؤدي إلى تسرب المياه إلى السقف مما يسبب زيادة في الرطوبة تصل إلى درجة العفونة ويتسرب المياه داخل المنزل.
لذلك يتم استخدام مادة البيتومين من قبل أفضل شركة عزل فوم بالرياض لعلاج هذه المشكلة، حيث أن هذه المادة تتكون من الصفائح التي يتم تثبيتها بالسطح من خلال حرارة الغاز، فهي تكون وسطاً عازلاً من أجل أن يمنع تسرب المياه من السطح نهائياً.
ويتم إستخدام الزجاج المائي ايضاً من أجل العمل على اذابة المياه ورشه على السطح بواسطة فرد الرش، بالإضافة إلى خلط الخرسانة بمادة السيليكا المكونة من حبيبات تعمل على تقوية خليط الخرسان لمنع تسرب المياه.
ماهي افضل طرق العزل المائي للاسطح بمدينة جازان ؟

يتم تقسيم طرق العزل المائي للاسطح كالآتي:
1- ألواح معدنية

هي عبارة عن مواد مرنة عازلة للمياه حيث يتم استخدامها لتكون حاجزاً للرطوبة والمياه حيث تتمثل أنواعها في ألواح الرصاص ولكن من أبرز عيوبها أنها معرضة للصدأ عندما تلامس مادة الأسمنت وبالتالي فهي تكون بحاجة إلى طلائها من الجهتين بمادة البيتومين.

كما أنه يوجد ألواح نحاسية تتميز بأنها عازلاً قوياً للغاية ولكن سريع الصدأ عكس ألواح الألومنيوم التي لا تصدأ بشكلاص سريعاً.
2- الورق المشبع بالبيتومين

يتم إشباع هذا الورق بمادة البيتومين بمقدار 10 سم فقط.
3- السوائل العازلة للماء

هي عبارة عن مواد سائلة نعمل على رشها بالسطح أو نقوم بدهان السطح بها من خلال الفرشاة إلى أن يتم تجفيفه ويصبح مادة مطاطية.
4- مواد يتم إضافتها إلى الخرسانة

نقوم باضافة بعض المواد اللازمة للخرسانة من أجل تكوين مادة عازلة للماء، حيث تتمثل هذه المواد في الجير المائي وبودرة الحديد والدهن الحامضي بالإضافة إلى مادة السيكا.
لماذا يعتبر عزل الاسطح واحدا من أهم عمليات العزل الحراري لشركة الكهرباء بجازان ؟

فى بداية الأمر نوضح لكم ما هو العزل الحراري؟ إن العزل الحراري هو مادة عازلة يتم تصميمها خصيصاً نتيجة إلى احتوائها على مواد حرارية توفر الحرارة للمباني بالبلاد الشديدة البرودة، بالإضافة إلى أنه يتم استخدامها ايضاً فى البلاد الحارة لمنع الحرارة بالمباني الخاصة بها.
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية
 

  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية
عزل اسطح _ عزل خزانات
عزل مائى _ عزل حرارى _ عزل فوم
خبرة 20 عاما فى مجال العوازل بالضمان وخصم 30%


شركتنا هى صمام الامان لك ولعائلتك الذى يحيمك من مشكلات تسربات المياه في الاسطح وتشققات الجدران و الاسقف ويضمن لك الحمايه من كل الاثار السلبيه التى تترتيب على هذه المشكله ولكن السؤال كيف يتم ذلك وما هى المؤهلات التى تمتلكها شركه عزل اسطح بجازان للقيام بذلك الدور بهذة الكفائه وللاجابه عن ذلك السؤال يلزم التعريف اولا بان شركه عزل اسطح بجازان تابعه لاكبر وانشط مؤسسة خدمات وهى مؤسستا فمجرد ذكر اسمها تجد نفسك دون تفكير مطمئن لحصولك على خدمه جيدة ومتميزة فى اسرع وقت وباقل تكلفه
  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات
  •  (خصم يصل الى 30%)


شركة عزل اسطح بجازان مملكة جازان هي شركة تخصصت في مجال العزل بأنواعه حيث نقدم مجموعة من أمهر العاملين في مجال العزل بداية من المهندسين والفنيين والمشرفين حتى أصغر عامل لدى الشركة لذلك نهتم بعقد دورات تدريبية لجميع موظفي الشركة على كيفية التعامل مع جميع أنواع الأسطح والمناطق التي تحتاج للعزل وطرق العزل الحديثة، فنحن في شركتنا نوفر أجود خدمة عزل ممكنة وبأسعار رخيصة.
انواع العزل المتاحة لدى شركات عزل الاسطح بجازان
كما تقدم شركة عزل اسطح بجازان عدة أنواع من العزل التي تحمي مسكنك من تبعات تغير الجو والأصوات العالية وهي:-
عزل مائي.
وعزل حراري.
عزل ضوضائي.

حيث يتم استيراد أفضل مواد العزل التي تستخدم في العزل المائي مثل مادة البولي يوريثين، مادة البيتومين والألواح الإسفلتية، الاسبستوس الإسمنتي وغيره من المواد المستخدمة في العزل.

عزل مائي
العزل المائي أصبح من ضروريات الحياة في مناطق الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة خاصة، وذلك للمحافظة على المباني ولكي تبقى لفترات أطول وهذا ما تقوم به شركة عزلاسطح بجازان من توفير مواد العزل المائي لعزل الأسطح والأسقف المختلفة داخل المبنى كما يتم عزل خزانات المياه والمسابح، حيث نهتم بتوفير كافة مواد العزل المائي التي تعطي نتائج مميزة وجودة متقنة.
انواع مواد العزل المائي
هناك أنواع مختلفة للعزل المائي تختلف تبعًا لنوع السطح فهناك:-

عزل مائي إيجابي:-
وهو العزل الذي يتم في أغلب الأحوال حيث يتم منع وصول قطرات المياه إلى السطح وتحويل مسارها إلى مصرف آخر.

عزل مائي سلبي:-
ويتم فيه عزل الجهة المقابلة للسطح لمنع تسرب المياه إليه ويتم في حالة وجود عائق يمنع إتمام العزل الإيجابي.


خطوات العزل المائي كما تقوم بها شركة عزل اسطح بجازان
هناك أكثر من طريقة لعزل الأسطح وذلك من خلال نوع مواد العزل المستخدم فنحن نقوم باستخدام مادة العزل التي تناسب السطح الخاص بمسكن العميل ليكون بأعلى جودة مثل:-

عزل رول:-
ويم تجهيز السطح والتخلص من كافة الشوائب والمخلفات الموجودة به، ثم يتم رش الفوم على السطح وبعد ذلك توضع الواح عزل على هيئة رول على السطح بالكامل، ثم يتم عمل إسالة رغوية تليها طبقة إسمنتية بسمك 2 سم حتى يمنع تسرب المياه لداخل السطح كما يمنع تسرب الحرارة داخل المبنى.


عزل الرطوبة:-
يقوم العمال بدهان السطح بمادة البيتومين بالكامل ثم يتم لصق مادة الطربال ويتم عمل فتحات لتصريف المياه على مسافة 10 سم ويتم التأكد من سلامة وجودة العزل بغمر السطح بالمياه لمدة يوم ونصف.

خزانات المياه أحد أهم أنواع الخزانات الموجودة في المبنى حيث يتم تخزين المياه النقية للاستخدام اليومي للأفراد في أماكن تواجدهم، فهناك خزانات بأحجام كبيرة في المصانع والمناطق الصحراوية كما هناك خزانات صغيرة تكفي أفراد الأسرة الواحدة، كل هذه الأنواع تختلف في المادة المصنوع منها فهناك خزانات من الفيبر جلاس وخزانات زجاجية وخزانات من الصاج المعالج ضد الصدأ وخزانات إسمنتية، كل هذه الأنواع تتعرض للتشقق نتيجة عدم التنظيف الدوري لها.


طرق معالجة خزانات المياه من التشقق:-

تشققات جدران الخزان الداخلية تتسبب في كثير من الأمراض التي تصيب مستخدمي مياه الخزان حيث تتفاعل المياه مع مواد الخزان الداخلية، كما يتسبب في تسرب المياه خارج الخزان وتسربها للمبنى، ولذلك نعمل في شركة عزل خزانات بجازان من توفير كافة مواد العزل المائي للخزان بجميع أنواعه وأشكاله، حيث يتم تدريب العمال على أفضل طرق عزل خزانات المياه لتحقيق دقة وجودة عالية.
  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)
  • تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية



.من الطبيعى ان مؤسسة تحت مسئوليه وادارة النجوم ان تكون متمكنه من ادواتها و تملك كل المقومات التى تجعلها فى المقدمه وذلك بالطبع لانضباط والتزام ومصداقيه شركه عزل اسطح بجازان الام والتى تطلق الكثير من الخدمات بواسطة فروع متنوعه والتى من بينها عزل اسطح بالطائف ولذا فان كل ما يكفل حق الزبون فى استحوازه على خدمه متقنه ومميزة تقوم بتوفيرة شركه عزل اسطح بالطائف ومنها امتلاكها لاكبر فريق مختصص فى العزل بكل تفاصلية والذين يتم اختبارهم للتأكد من حرفيتهم ومهارتهم فى الشغل كما انهم على درجه من التنظيم الذى يساعد علي اتمام العمل باتقان و سرعه فى تنفيذة كما انهم تم تدريبهم علي طرق العزل الجيد مع كل اشكال الاسطح سواء المعدنيه او الخشبيه او الخرسانيه .





  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)

افضل شركة عزل فوم 

شركة عزل فوم بجازان بعد الانتشار الكبير الذي حققتة شركتنا لانظمة العزل الحديثة فى توصيل خدماتنا لجميع مدن المملكة العربية السعودية لتشمل الكثير من المحافظات وعلى راسها محافظة الطائف فنحن فى شركة عزل فوم بالمملكة العربية السعودية نقدم لكم كل ما هو جديد فى تقنية العوازل الحديثة مائيا وحراريا . وبعد النجاح الكبير فى خدمة عزل الفوم للاسطح قد وفرت شركتنا اسطول من السيارات المجهزة لعزل الفوم بجازان وجميع مدن المملكة لايصال الخدمات باسرع وقت ممكن وتلبية جميع طلبات العملاء فى ان واحد . يتميز عزل الفوم البولى يوريثان بالكفاءة العالية كعزل مائى وحرارى فى وقت واحد حيث يعتبر افضل تقنية عزل حديثة فى السوق السعودي كما نبهت ايضا شركة الكهرباء والطاقة بضرورة تركيب العزل الحراري للاسطح والمباني لتخفيف استهلاك الطاقة والتوفير منها مساهمة منها لرؤية 2030 التي اطلقتها المملكة ولا يتم تركيب عداد الكهرباء حاليا الا بعد التاكد من العزل الحراري في المبنى
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية




مميزات شركتنا
  • سهولة تركيبة مما يوفر الوقت
  • خفة وزنة على الاسطح مما يقلل الاحمال
  • كثافتة العالية التى تصل الى 50 مما يتحمل الضغط العالى
  • تحديد السماكة حسب نوعية السطح او الطلب
  • عزل مائى حيث يمنع تسربات المياه الناتجة عن الامطار
  • عزل حرارى جيث يقلل استخدام الكهرباء بنسبة 40%
  • عزل للصوت ويقلل الاصوات بنسبة 30 %
  • وسعر عزل الفوم  البسيطة مقارنة بمواد العزل الاخري
  • معتمد من شركة الكهرباء 

  • شركة عزل فوم
تقدم شركتنا للمقاولات العامة واعمال العزل المائي والحراري جميع خدماتنا في مجالات العزل المائى والحرارى للاسطح والخزانات والحمامات حيث توفر الشركة جميع انواع العزل واجودها ومنها الالمانية والامريكية وذلك مع الضمان كما يتوفر عند الشركة الكادر الكبير والمتخصص في تلك الاعمال والعمالة المدربة لضمان تقديم افضل الخدمات بافضل الاسعار واوفرها كما يتوافر الكثير من المهندسين المتخصصين في اعمال الصيانة العامة والترميمات التى تحتاجها المنازل والمباني وتقديم الاستشارات والنصائح ومن ابرز خدمات العزل لدينا
  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)
  • شركة عزل فوم
  • اسعار عزل الفوم
  • شركة عزل اسطح
  • شركة عزل خزانات
  • شركة عزل حمامات ومطابخ
  • شركة عزل مسابح
كما نقدم لكم بعض من الخدمات المقدمة من شركة عزل فوم
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية
  • شركة كشف تسربات المياه
  • كشف تسربات الغاز
  • حل ارتفاع فاتورة المياه
  • شركة ترميم منازل
  • شركة عوازل بجازان
  • شركة عزل مائى


طريقة عزل الاسطح بالفوم مع شركة عزل فوم بجازان
تتميز شركتنا بالكثير من المميزات مثل الدقة في أداء الخدمات الحرص على السرعة والإنجاز في أداء الخدمات ، كذلك الحرص على الاستعانة بأجود خامات ومواد العزل سواء عزل الاسطح أو الخزانات أو المسابح فالشركة تحرص دوما على انتقاء الأفضل حتى يتم تأدية الخدمة على أكمل وجه.
وتقوم أفضل شركة عزل فوم بالطائف بتنفيذ الخدمة على النحو التالي :-
  • تقوم عمالة عزل فوم بالطائف على تنظيف الاسطح بشكل كامل من الاتربة و الشوائب تماما دون استخدام المياه؛ فقط تنظيف جاف .
  • بعد ذلك تقوم العمالة باستخدام مادة البيتومين المأكسدة المطاطية في حالة اذا كان السطح عاريا لفترة زمنية طويلة و افضل ما يميز هذا النوع من العزل هو انه لا يسمح بمرور المياه باي شكل كما ان التصاقه و قوة تماسكه عالية .
  • في حين عندما تستخدم العمالة مادة البيتومين الساخن فهي تستخدمه خاصة الاسقف و الحوائط الجديدة و غير القديمة و المحتوية على التشققات و الكسور الضخمة حيث انه من من الممكن ان ينصهر خاصة بالصيف و من الممكن ان يضخم من حجم الشقوق او يسيل منها في حالة استخدامه  .
  • بعد ذلك يتم وضع مادة الخيش المقطرن البلاستيك .
  • بعد ذلك تقوم العمالة بدهان مادة البيتومين المطاط و من ثم يتم تغطيته بالخيش المقطرن و  لوح الفوم يتم لصفه بمادة الخيش و من ثم يلصق البيتومين بالخيش و هذا من خلال رش او دهان مادة البيتومين الساخنة او رشها على الخيش و تحرص العمالة على استخدام مادة البيتومين بكمية قليلة و كمادة لاصقة فقط .

سعر متر عزل الفوم
كثير من الأفراد ما يخافون من طلب خدمة عزل الفوم خوفاً وقلقاً من سعر الخدمة فهناك الكثير من الشركات التي تستغل كثرة طلب الأفراد وإقبالهم على العزل بالفوم لتقدم الخدمة بسعر باهظ ، ولكن هذا لن يحدث مع شركة بنيان الغد فالشركة تقدم أرخص وأقل الأسعار.
من الصعب تحديد تكلفة الخدمة بشكل عام لأن السعر يتحدد وفق الكثير من العوامل ولكن تأكد عزيزي العميل من أنك سوف تحصل على افضل خدمة بأقل سعر
أفضل شركة عزل خزانات بالطائف
عمليات عزل الخزانات تحتاج إلى المهارة والكفاءة، واختيار المعدات ومواد العزل المناسبة لمادة الخزان، كي تحصل على نتيجة مبهرة، ولا يتسبب العزل في ضرر الخزان، ولن تجد أفضل من شركة عالم الصيانه، تقدم لك خدمة عزل خزانات بالطائف، فهي تقدم خدمات متنوعة بأماكن مختلفة داخل المملكه، وتهتم بأن يكون مقدم الخدمة مدرب على أعلى مستوى، كي يقدر على عزل الخزان بشكل متكامل، ولا يترك أي شئ خلفه، وبالتالي تكون في أتم الرضا عن خدمة عزل خزانات بالطائف التي تحصل عليها.

  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)
أرخص شركات عزل خزانات بالطائفتقدم شركة عزل خزانات بالطائف خدمات العزل للخزانات بمختلف أنواعها وطرق العزل، بأفضل الأسعار، يكون سعر خدمة العزل بمقدور أي عميل بالطائف أو بالمملكه الحصول عليه، فالشركة لا تثقل كاهلك بأموال لا فائدة منها، أنت لا تدفع أكثر مما تستحقه الخدمة على العكس، تقدم الشركة لك تخفيضات وخصومات كبيرة على عملية عزل خزانات، وتتوافر تلك العروض والخصومات بأي وقت تبحث عن الخدمة، ويكون السعر متوقف على مجموعة من العوامل.
يتوقف سعر خدمة عزل خزانات بالطائف على؛ نوعية الخزانات التي يتم عزلها وذلك لاختلاف مادة العزل من خزان لأخر، مساحة الخزان وعدد العمال الذين يقومون بعملية العزل، والمعدات المستخدمة، وغيرها من الخدمات التي تحتاجها بجانب العزل، ونوفر عقود لخدمات عزل خزانات وغيرها من الخدمات لك عميلنا العزيز شهرية أو نصف سنوية أو سنوية، لكافة العملاء من أفراد ومؤسسات ومصالح حكومية مختلفة، فقط اتصل وسنقدم لك أفضل الخدمات بم يتناسب معك.تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية



كيف يتم تقديم خدمات عزل خزانات بجازان
  • يقوم العمال أولا بمعرفة نوعية الخزان، كي يتم تحديد مواد العزل الخاصة به التي تناسبه، حتى لا تتفاعل مع المادة المصنوع من الخزان، فلا تحصل على خدمة العزل بالشكل الصحيح، أو تتسبب في اضرار للمياه.
  • في البداية يتم ازالة الغطاء، وتفريغ الخزان من المياه، وتنظيف الغطاء، وفي حالة وجود أي رواسب أو قش متساقط، يتم التخلص منه، ويقوم العمال بتنظيف الخزان من الداخل باستخدام المنظفات ومعدات التنظيف، والتي تضمن عدم التسبب في أي خدش للخزان، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم غسله وتجفيفه جيدا.
  • يبدأ العمال بعزل الخزان من الداخل جيدا، ويتم وضع عدة طبقات، كي تتم الحماية والعزل بشكل كامل، ويتم عزل الحوائط والأرضية بشكل كامل ودقيق.
  • بعد الانتهاء من عزل الخزان من الداخل، يتم ضخ المياه به، للتأكد من اتمام عملية العزل بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشاكل.
  • وبعدها يتم اغلاق الخزان وتنظيفه من الخارج، وعزله جيدا، بمواد تتناسب مع العوامل الجويه التي تحيط بالخزان، من أشعة الشمس والأتربة والهواء، وذلك لضمان الحفاظ عليه وحمايته والحفاظ على المياه بداخله.
يجب ان يتم العزل بطريقة امنة حتى لا يتعرض الخزان مع مرور الوقت الى التسربات او التعرض الى التشققات وتسبب اضرار صحية لك ولافراد اسرتك وعدد من الاضرار الاقتصادية فى الاصلاحات والتى تؤدى الى شراء خزانات جديدة .



اصبحت شركة عزل اسطح بجازان هى الخيار الامثل بين الشركات المتواجدة على مستوى المملكة العربية السعودية وان تتواجد فى اى مكان فى الطائف .
فمن خلال بحثك عن اهم وافضل الشركات المتاحة فى الاسواق فبتاكيد سوف تتوقف عند شركتنا وسوف تجد الاختلاف بينا وبين عدد من الشركات الاخرى التى تقدم نفس الخدمة ،
فاستطاعنا ان نتواجد على الساحة وبقوى من حيث الجودة والاسعار والضمانات بالاضافة الى اذا كان الخزانات قد تم القيام باعمال العزل من قبل وظهر بيها اى عيب تقوم الشركة باصلاح العيوب مع تقديم الضمانات التى تؤكد عدم التعرض الى هذه المشكلة مرة اخرى .
عزل خزانات المياة من الداخل بالطائف
الطبقات الداخلية للخزانات من السهل ان تتفاعل مع المياه فتسبب الصدا والتشققات وهذه التفاعلات الكيميائية تحدث بشكل طبيعى فى الخزانات وتؤثر فيما بعد على صحتك ، فياتى دور شركتنا فى هذه المرحلة هو القيام بعمل الدهانات على الطبقة الداخلية للخزانات التى تمنع تفاعل الطبقه الداخلية مع المياة فتسبب كل تلك المشكلات .
عند شرائك اى نوع من انواع الخزانات المتواجدة فى الاسواق سواء الخرسانية ، الزجاجية ، العلوية او غيرها من اى نوع من الخزانات لابد من اتباع بعض الخطوات قبل ان يتم اللجوء الى تعبئة المياة فية
تواصل معنا – شركة صناع الأمل للصيانة والنظافة والخدمات المنزلية
  • أفضل شركة عزل اسطح وخزانات 
  •  (خصم يصل الى 30%)

تعليقات